اخبار اليمن الان - التحالف يقصف معسكرا ثانيا للحوثيين خلال 24 ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شنت مقاتلات العربي،  غارات جوية دقيقة على معسكر سري تابع لمليشيا # الانقلابية بمحافظة المحويت غربي #

وقال مصدر عسكري بالقوات اليمنية المشتركة إن 4 غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على معسكر تدريبي سري للحوثيين غربي مديرية "بني سعد" المحاذية لمديرية باجل شرقي

ووفقاً لذات المصدر فقد استهدفت الغارات، معسكراً في منطقة "الحمراء" في بلدة "حفاش" المجاورة لمدينة باجل، وأسفرت عن مقتل العشرات من مسلحي المليشيا.

ونقل شهود عيان أن سيارات إسعاف تابعة لمستشفيات باجل الريفي وأخرى للهلال الأحمر اليمني هرعت للبلدة ونقلت عشرات القتلى والجرحى من عناصر مليشيا #الحوثي المدعومة من إيران. 

ووفق الشهود فقد وزعت سيارات الإسعاف عناصر المليشيا على مستشفيات مدينة باجل الحكومي الريفي ومستوصف "العزيز" ومسستشفى "الإسراء" إثر سقوط العشرات بين قتيل وجريح. 

وكثفت مقاتلات التحالف العربي عملياتها الجوية على معسكرات مليشيا #الحوثي شرقي الحديدة، عقب دفعها بتعزيرات كبيرة إلى المحافظة، حيث دكت في وقت مبكر من اليوم، معسكراً حوثياً في وادي سهام بمديرية المراوعة، أسفر عن مقتل العشرات من .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق