اخبار اليمن الان - تعرف على الدعم الإماراتي لقطاع الأمن في #اليمن خلال 2017

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت الإمارات خلال عام 2017 دعما سخيا للمؤسسات الشرطية والدفاع المدني اشتملت على تخريج دفعات من قوات الأمن، ورفد الوحدات بمعدات وأجهزة متطورة، إضافة إلى تزويد مراكز عدد من المحافظات بسيارات الإسعاف والأمن.

وسلمت الامارات دفعة جديدة من السيارات المجهزة والخاصة بدوريات الأمن العام والشرطة الى مديريات ساحل محافظة ، كما قدمت دعما خاصا بأدلة البحث الجنائي "التكنيك الجنائي" لشرطة لمساعدتها على كشف الجرائم من خلال البصمة والفحص وكشف الألغام والعبوات وتفجيرها عن بعد وكشف الأشياء المزورة.

وقدمت الهيئة دعما لوجستيا للدفاع المدني بالمكلا تمثل في صيانة وإعادة تأهيل ثلاث سيارات إطفاء وتوفير بدلات إطفاء حديثة كاملة المعدات، كما قدمت خمس سيارات "إنقاذ" للدفاع المدني في عدن.

وزودت الإمارات شرطة عدن بـ 30 مركبة لتعزيز جهودها في مجال نشر الأمن وبث السكينة في أرجاء المدينة كما قدمت 15 سيارة إلى إدارة أمن محافظة ودفعة جديدة من السيارات المجهزة والخاصة بدوريات الأمن العام والشرطة إلى مديريات الساحل.

وشهد عام 2017 احتفال في عدن بتخريج " الكتيبة الأولى المحترفة " بدعم وإشراف من القوات المسلحة الإماراتية.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق