اخبار اليمن الان - الجيش يعلن مقتل وجرح عشرات الحوثيين في صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت قوات الجيش اليمني، مقتل وجرح العشرات من عناصر مليشيا # الانقلابية، بعد محاولاتهم الفاشلة في التسلل إلى مواقع بمحافظة صعدة، شمالي البلاد. 

ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن مصدر ميداني قوله: إن "مليشيا #الحوثي نفذت خلال الـ48 ساعة الماضية، محاولات تسلل يائسة باتجاه مواقع محررة في جبهة الملاحيظ، غرب محافظة صعدة، كانت قد خسرتها في معارك سابقة".

وأوضح المصدر أن "أفراد الجيش، أفشلوا كل تلك المحاولات، وأجبروا المليشيا الانقلابية على التراجع بعد أن تكبدت عشرات القتلى والجرحى في صفوفها".

وسبق أن حررت قوات الجيش اليمني، خلال الفترة القليلة الماضية، عدة مناطق في محافظة صعدة، ما أسهم في تكبيد خسائر بشرية ومادية غير مسبوقة، في معقلهم الرئيسي.

وشنت قوات الجيش اليمني، الإثنين الماضي، هجوماً عنيفاً على مواقع تتمركز فيها مليشيا #الحوثي الانقلابية، وتمكنت من تحرير جبل رمدان المطل على المجمع الحكومي ومركز مديرية باقم.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق