اخبار اليمن الان - القوات المشتركة تحرز تقدما جديدا بالساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحرزت القوات اليمنية المشتركة، تقدما عسكريا جديدا بالساحل الغربي، وحررت بإسناد جوي من مقاتلات العربي 3 مواقع كانت تتمركز فيها مليشيا # الإرهابية جنوب

وذكر بيان صحفي للمقاومة الوطنية العاملة ضمن المقاومة المشتركة، أن طلائع قواتها باللواء الثاني، حراس جمهورية، هاجمت عناصر المليشيا الإنقلابية جنوب غربي مديرية بيت الفقية، وكبدتها خسائر مادية وبشرية. 

وأكد البيان، أن القوات اليمنية المشتركة بدعم من التحالف العربي تمكنت من دحر المليشيا وسيطرت على 3 مواقع في بلدة الكراعمة، الواقعة أعلى وادي الجاح.

وأشاد البيان بدور طيران التحالف العربي ومشاركته الفاعلة في دك تعزيزات مليشيا الانقلاب الحوثية القادمة من مدينة الحسينية. 

وقال إن عدة ضربات نوعية لمقاتلات التحالف ومدفعية المقاومة اليمنية المشتركة كبدت المليشيا المدعومة من إيران العشرات بين قتيل وجريح وفرار البقية، مخلفين وراءهم أسلحتهم، منها رشاشات وقناصة وقذائف آر بي جي وذخائر متنوعة.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق