اخبار اليمن الان - البحسني يصرح بإعتراف قائد أحد الخلايا الإرهابية السابقة في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد محافظة ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن ""، في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الخميس، بالمكلا أن كل المكائد التي تسعى للنيل من حضرموت تأتي من وادي المحافظة، في حين لم يتطرق إلى جهات معينة رغم كون الصورة واضحة لدى أبناء حضرموت. 

وأشار البحسني الى جملة من الإعترافات، كان أبرزها إعتراف قائد احدي الخلايا السابقة "مسلم باتيس" اخو "صلاح باتيس" رئيس جمعية البادية، والذي يبدو أنه ينتمي لحزب

وقال البحسني خلال المؤتمر، إن التدريب والأموال والقيادة للخلية الإرهابية التي استهدفت زعزعة أمن مدن الساحل كلها تاتي من وادي حضرموت. 

ويعتقد الناشطون في حضرموت أن تلك إشارة صريحة للمنطقة العسكرية الأولى في وادي المحافظة التي تتعمد الإهمال العسكري، حيث أنها تعجز عن فرض الأمن في مناطقها رغم خبرتها وقوتها وكثافتها العسكرية المعروفة لدى الجميع، إضافة إلى الأسلحة المتوسطة والثقيلة التي بحوزتها. 

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق