اخبار اليمن الان - بالصور.. انتشار أمني مكثف تزامناً مع المسيرات الجماهيرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مدينة صباح اليوم انتشاراً أمنياً مكثفاً، لكافة وحدات الامن التابعة لإدارة عام الشرطة والشرطة العسكرية، وجميع الأجهزة الأمنية بهدف حماية المنشئات والممتلكات العامة والخاصة، وتأمين المسيرات الجماهيرية التي خرجت للتنديد بهبوط العملة وارتفاع الاسعار.

ووفق مركز الإعلام الأمني "يقوم مدير عام الشرطة العميد منصور الاكحلي، ونائبه العقيد أنيس الشميري ومنذُ فجر اليوم بالاشراف والتعقيب المستمر ميدانياً على الخدمات الامنية، المنتشرة في المدينة وتوجيه التعليمات اللازمة للقوة المشاركة..

وتجدر الاشارة إلى أن قيادة السلطة المحلية، ممثلة بمحافظ المحافظة الدكتور امين محمود ووكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي وخلال اليومين الماضيين قد وجهت الاجهزة الامنية بتامين المسيرات وحماية الممتلكات ودعت المتظاهرين الى الالتزام بالسلمية في ممارسة حقهم المكفول بالتعبير عن الرأي والتظاهر وعدم الانجرار إلى العنف والشغب.

وجددت إدارة عام الشرطة دعوتها للمتظاهرين إلى الالتزام بالسلمية وعدم السماح بأي اعمال شغب او عنف او تخريب او اعتداء  وان اجهزة الامن إذ تعمل على تأمين المسيرات فإنها ستتعامل بكل حزم لردع أي اعمال عنف او شغب او تخريب او اعتداءت قد تطال الممتلكات والمنشئات العامة او الخاصة او تتسبب بأذى للمواطنين او تعرقل مصالحهم..

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق