اخبار اليمن الان - قيادة الانتقالي في ميفعة بشبوة تعلن تأييدها لبيان المجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

#اليمن العربي-متابعات 

أعلنت قيادات المجلس الانتقالي في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة اليوم الاربعاء عن دعمها لبيان المجلس الانتقالي حول الوضع في #اليمن.

وفيما يلي نص البيان:

 يطيب لنا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة محافظة شبوة ان نعلن تاييدنا ومباركتنا لكل ماورد في البيان التاريخي للمجلس الانتقالي الجنوبي الصادر في يومنا هذا الاربعاء الموافق 2018/10/3م في العاصمة الجنوبية الأبدية عدن. حيث ان البيان جاء في مرحلة حساسة وهامة لانقاذ شعبنا من الوضع المعيشي المتدهور الذي يعيشه جراء سياسة حكومة الفنادق التي تتحمل المسؤلية الكاملة لما وصلت اليه الاوضاع المعيشية المميته التي نعيشها اليوم. ويسعدنا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ميفعة ان نؤكد وقوفنا الكامل خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي حفظه الله حتى تحقيق كامل اهداف شعبنا الجنوبي وفي مقدمتها طرد حكومة الفساد وتحرير مؤسسات وموارد الجنوب من الفاسدين. وندعو كافة جماهير مديرية ميفعة وشبوة والجنوب للمشاركة في انتفاضة الشعب الجنوبي المباركة ضد حكومة الفساد حتى يعود الحق إلى اصحابه ورفع عن كاهل شعبنا الظلم والفساد الذي مارسته حكومة الفساد كما ندعو جماهير شعبنا الى التحلي بالهدواء والسلمية والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وعدم السماح للمندسين بين صفوف الجماهير من القيام باي اعمال تخريبية والحفاظ على الطابع السلمي للمضاهرات. عاش الجنوب حرا ابيا وعاش شعبنا الجنوبي صامدآ وثابت على خط التحرير والاستقلال ، وأنها لثورة حتى النصر .  صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة محافظة شبوة 3اكتوبر2018م

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق