اخبار اليمن الان - رئيس هيئة الأركان: الجيش سيحقق النصر في وقت قريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس هيئة الأركان في الجيش الوطني اليمني، اللواء الركن طاهر العقيلي، أن "الجيش سيكون عند مستوى آمال الشعب، وسيحقق النصر في وقت قريب".

وأضاف العقيلي، في تصريح له خلال تفقده لعدد من المعسكرات التدريبية في محافظة ، شرقي البلاد، أن معسكرات الجيش اليمني، تشهد إقبالا كبيرا من قبل اليمنيين، الراغبين في استعادة بلادهم من سيطرة وإرهاب مليشيا # الانقلابية.

وأوضح أن" أبناء الشعب اليمني يتوافدون إلى معسكرات التدريب من مختلف المحافظات والمناطق، لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب #الحوثي المدعوم من إيران".

وتابع، حسب بيان للجيش اليمني أورد تصريحات العقيلي، أن "هذا الإقبال على المعسكرات من قبل الشعب، هو بهدف الخلاص من معاناته التي فرضتها الجماعة الإرهابية، في ظل توق للشعب للخلاص من الانقلاب الكهنوتي #الحوثي".

يأتي ذلك، في الوقت الذي تتكبد فيه مليشيا #الحوثي، الخسائر الكبيرة في الأرواح والعتاد، مع تقدم الجيش اليمني، في عدة جبهات، بإسناد من العربي لدعم .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق