اخبار اليمن الان - عاجل | التحالف العربي ينفي إصدار مذكرة توقيف بحق مسؤول يمني سابق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى العقيد الركن تركي المالكي المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في #اليمن، الخميس، ما تناقلته وسائل الإعلام "المغرضة والمضللة"، حول إصدار مذكرة توقيف بحق وكيل أول محافظة المهرة السابق علي سالم الحريزي.

ولم يستبعد المتحدث باسم التحالف في تصريح تلفزيوني، بأن تكون هذه التصرفات الصادرة عن الحريزي لأجل الحصول على مكاسب اجتماعية وسياسية.

وقال العقيد المالكي إن "ما تم تداوله ببعض وسائل الإعلام المغرضة والمضللة وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي من إصدار مذكرة توقيف بحق علي سالم الحريزي من قيادة القوات المشتركة عارٍ عن الصحة". 

وأكد المالكي أن "التحالف لم يعط الأوامر أو الإيعاز بذلك، وأن مثل هذه الأمور من اختصاص الجهات الرسمية بالجمهورية اليمنية ممثلة بالسلطة المحلية والأجهزة الأمنية".

وشدد المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في #اليمن، على أن للتحالف أهداف والتي من أجلها بدأت عملية "عاصفة الحزم" و"إعادة الأمل" وهي الأولوية لقيادة القوات المشتركة للتحالف المتمثلة بتحرير الأراضي اليمنية، وإعادة الشرعية للحكومة، وإعادة الأمن والاستقرار للمناطق المحررة، والإسهام في المشاريع التنموية في كل المحافظات اليمنية.

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق