اخبار اليمن الان - الوكيل الكثيري يغادر مدينة سيئون في زيارة رسمية إلى أبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غادر وكيل المحافظة لشؤون وادي وصحراء حضرموت، الوكيل عصام حبريش الكثيري، صباح اليوم الأربعاء، مطار سيئون الدولي على متن طائرة إماراتية خاصة إلى مطار أبوظبي الدولي في زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكدت مصادر مشتركة من مطار سيئون الدولي ومقربون من وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، أن الوكيل "الكثيري" غادر برفقة سكرتيره الخاص مدينة سيئون على متن طائرة إماراتية خاصة هبطت في المطار بعد ساعه من هبوطها .

وأشارت ذات المصادر، إلى أن ترتيبات تجرى على قدم وساق يقودها الوكيل عصام الكثيري، من أجل إنشاء قوات نخبة حضرمية في وادي حضرموت لتحل مكان قوات المنطقة العسكرية الأولى والتي ينادي أبناء حضرموت بأبعادهم.

ووفقا لمصادر مقربة من وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري، أنه تلقى دعوة رسمية من قبل قائد قوات التحالف الامارتية المتواجدة في مطار الريان بالمكلا لزيارة العاصمة الإماراتية أبوظبي للقاء قيادات مسؤولة وصفت 'برفيعة المستوى' في الإمارات. 

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق