اخبار اليمن الان - محافظ لحج يناقش نتائج إضراب موزعي الغاز وتأثيرها على التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي -

ناقش محافظ لحج اللواء الركن احمد التركي، اليوم الثلاثاء، في الاجتماع الموسع الذي ضم مدراء مديريات المحافظة وموزعي مادة الغاز المنزلي، نتائج الإضراب الذي أدى إلى وقف العملية التعليمية في المدارس، والآلية المتبعة في توزيع الغاز المنزلي.

وشدد المحافظ في الاجتماع، على أهمية استمرار العملية التعليمية وتوقف الإضراب الذي يؤثر تأثيرا كبيرا على مستوى الطلاب و تحصيلهم العلمي وصعوبة تعويض ما فاتهم من منهج الدراسة خاصة طلاب الثانوية والمرحلة النهائية من التعليم الموحد.

وأكد المحافظ، أن السلطة المحلية في المحافظة مع المطالب الحقوقية، لكنها ليست مع وقف التعليم كاملًا باعتباره أمر غير مقبول.. مشيدًا بالمديريات التي لم تستجيب للإضراب وباشرت العملية التعليمية فيها خاصة في مدارس مديرية تبن وطور الباحة وغيرها.

وفي سياق آخر وجه المحافظ مدراء المديريات، بإعداد كشوفات المفاضلة والاختيار بشكل قانوني لمن يستحق المنح  الدراسية المقدمة من وزارة التعليم العالي للمحافظة كمقاعد في جميع الجامعات اليمنية لمساعده المتفوقين من طلاب المحافظة وذلك خلال أسبوع.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق