اخبار اليمن الان - النعمان: أطراف دولية تحقيق أجندتها في المنطقة العربية على حساب #اليمن واليمنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصف الوكيل المساعد لوزارة الإعلام، فياض النعمان مواقف البعض من الدول في مجلس الأمن تجاه الملف اليمني بأنها “استمرار لمحاولات البعض من الأطراف الدولية الإبقاء على الميليشيات الحوثية التي لا تؤمن بالسلام والتعايش السياسي والاجتماعي”.

وتابع في تصريح نشرته صحيفة "العرب" الصادرة اليوم الأحد - تابعها "# العربي" بأن هدف هذه الأطراف “تحقيق أجندتها في المنطقة العربية على حساب #اليمن واليمنيين”. 

وأكد مارك لووكوك مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية أمام مجلس الأمن الدولي، أن “الوضع قاتم جدا، نحن نخسر حربنا ضد المجاعة والوضع تفاقم على نحو مثير للقلق في الأسابيع الأخيرة”.

من جهته دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، في مؤتمر صحافي بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، “جميع الأطراف إلى الانخراط بجدية في المشاورات”.

ويتزامن التصعيد الدبلوماسي الغربي بهدف إيقاف معركة تحرير مع جهود يبذلها مبعوث الأمم المتحدة إلى #اليمن لعقد جولة جديدة من المشاورات قال إنه تلقى موافقة من قبل لحضورها.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق