اخبار اليمن الان - السلطات الأمنية في المهرة تكشف عن 3 خطط لتعزيز الأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدير أمن مديرية الغيضة، الرائد مراد كلشات، أن الحملة التي تشهدها عاصمة محافظة هذه الأيام لتعزيز الأمن ووضع حد للمخالفات والعشوائية، ستكون على مراحل وخطوات متتالية.

وقال كلشات إن الحملة تهدف في مرحلتها الأولى إلى ترقيم سيارات الأجرة (التاكسي) والدراجات النارية التي لوحظ كثافتها في الآونة الأخيرة، تليها المرحلة الثانية المتمثلة في ترقيم جميع السيارات الخصوصي بما فيها التجاري والنقل.

وبين أن المرحلة الثالثة من الحملة سيتم فيها منع التجوال بالسلاح في الأماكن العامة كالأسواق والمنتزهات حيث تتواجد العوائل والأطفال. 

وأشار مدير الأمن الى أن الحملة الأمنية تهدف أيضا إلى منع إطلاق النار في الأعراس والمناسبات بكل أنواعها.

وأكد كلشات أن الحملة لا تستهدف السلاح الشخصي داخل السيارة، لافتًا إلى أن ما يروج له في مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحملة هدفها سلب الناس سلاحهم لا أساس له من الصحة.

ودعا مدير أمن الغيضة أبناء محافظة المهرة بمختلف شرائحهم القبلية والمدنية التعاون مع الأجهزة الأمنية لإنجاح الحملة لتكون المهرة مدينة حضارية وخالية من العشوائيات والمناظر غير الحضارية.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق