اخبار اليمن الان - عاجل| مقتل قيادي حوثي بارز برفقة خبير صواريخ بالحديدة غربي #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل قيادي بارز في مليشيا # الانقلابية المدعومة من إيران، مع خبير صواريخ في العمليات العسكرية التي تخوضها قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بإسناد من العربي شرق مدينة ، غربي البلاد. 

وقال بيان صحفي للمقاومة اليمنية الوطنية، إن ضربة محكمة نفذتها بمشاركة على أهداف مليشيا #الحوثي بمحيط مدينة الحديدة، أسفرت عن مصرع القيادي #الحوثي المدعو "محمد الجوفي" وبرفقته المدعو "عبدالكريم إبراهيم علي الريمي" وهو متخصص في تفكيك وإعادة تركيب الصواريخ ونقلها وتمويهها. 

وكشف البيان عن أن المليشيا نقلت جثث قياداتها، بينهم قيادي ميداني آخر يدعى "منيف أحمد طه الهتار" و4 آخرون من مرافقيه إلى أحد مستشفيات الحديدة، بعد أن خصصته لاستقبال قتلاها وجرحاها. 

وكان قائد المقاومة الوطنية العميد ركن ، قد أكد في تغريدة له على موقع "تويتر"، الخميس، أن أبناء القبائل الذين يحشدهم #الحوثي لجبهة الساحل الغربي وقود لمعركة خاسرة، ووصف عبدالملك #الحوثي بأنه "أشبه بحمالة الحطب".

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق