اخبار اليمن الان - صعد للتراند العالمي.. مختارة عن أسوأ ذكريات: #نكبه_#اليمن_21_سبتمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في الذكرى الخامسة لأكبر نكبة في تاريخ في # غرد اليمنيون ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بإحصاء جرائم # وكيف دمر #اليمن. 

وقال الإعلامي عادل اليافعي بتغريدة: لم تمر #اليمن منذ تاريخها القديم والحديث بهذه النكبات سوى من لحظة قدوم المسيرة الشيطانية الحوثية الإيرانية التي جاءت على كل شي حي في أرض الجنتين.

من جانبه، قال عبدالله اسماعيل: يختلف اليمنيون شمالا وجنوبا ، فعاليات وأحزاب، مفكرين وكتاب وأصحاب راي ، في كثير من القضايا وطرق حلها، لكنهم يتفقون ان كارثة الكوارث والجائحة الماحقة التي تستهدف الجميع ، وكسرها اولى الأولويات هي جماعة #الحوثي الإرهابية الإيرانية. 

وقال فهد طالب الشرفي: في هذا التاريخ أعلنت حاضرة #اليمن وعاصمته السبتمبرية ووجهه البهي زريبة خاصة بغلمان طبرستان وغادرت السفارات والقنوات والمؤسسات واحتلت مقرات الأحزاب ولم يعد يسمع فيها سوى الزوامل  خطاب الساذج عبده نيفيا ؛ انها نكبة العصر بلا منافس،  #نكبة_#اليمن_21_سبتمبر.

من جانبه، قال وزير الخارجية السابق عبدالملك المخلافي:  إنهاء احد اسوء لحظات التاريخي اليمني قاطبة حيث عادت فلول الإمامة الكهنوتية العنصرية من الكهوف بعد نصف قرن  لتحتل عاصمتنا ومدننا وحياتنا وتصنع اكبر نكباتنا #نكبة_21سبتمبر ولا شك ان التاريخ اليمني سيقف مطولا ليحاسب كل من تسبب في هذه النكبة .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق