اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تحرق منزل مواطن قتل 3 من عناصرها في ريمة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدمت مليشيا # الانقلابية على احراق منزل المواطن محمد سعد محمد الأحمدي في قرية عنتورة بعزلة خضم بمديرية الجبين بمحافظة ريمة غرب البلاد .

وقالت مصادر محلية ان مليشيا #الحوثي الانقلابية أقدمت على حرق وتفجير منزل المواطن محمد سعد الأحمدي على خلفية مقتل  3 وإصابة 16 آخرين على يده بعد ان حاولوا اختطافه وفتح النار عليهم ولاذ بالفرار .

وأضافت المصادر بحسب موقع ” اقليم تهامة ” أن المواطن الأحمدي قاوم حملة والمكونة من 30 عنصرا وكسر زحفهم وخلف فيهم الخسائر الكبيرة ، وأن القتلى هم أبناء صالح راشد الخضمي الثلاثة ، واستقدمت المليشيات تعزيزات أخرى وقامت بحرق وتفجير المنزل بعد أن تمكن من الفرار منهم ،  ولا زالت الأوضاع متوترة حتى اللحظة في المنطقة .

وأكدت المصادر أن حالة من الهلع والرعب في نفوس الحوثيين وخوف كبير من انتفاضة شعبية في ريمة ضدهم خاصة بعد حادثة اليوم ، وسبقتها حادثة بالامس مقتل مواطن على يد احد مشرفي مليشيا الحوثيين ، في مديرية بلاد الطعام بالمحافظة .

وأوضحت المصادر أن المشرف #الحوثي المكنى بـ”أبو محمد الحكمي” فؤاد محمدعلي سعد الحكمي أطلق النار من بندقيته بشكل عشؤائي في السوق لتخترق أحد الرصاصات رأس الضحية المواطن يحيى محمد سعد النقيل في (مغربة رواس) ، وأنه فارق الحياة على الفور، فيما قام المشرف #الحوثي بأخذ جثة القتيل ولاذ بالفرار.

ولاقت تلك الجرائم النكراء إدانة واستنكار شديدين من قبل المواطنيين المسالمين الذين لم يعهدوا على مثل هذه الجرائم ، حيث تكررت عمليات القتل وإحراق وتفجير المنازل من قبل الحوثيين في محافظة ريمة المسالمة والواقعة أيضاً بعيداً عن مناطق المواجهات.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق