اخبار اليمن الان - عاجل| الجيش اليمني يحرز تقدما ميدانيا جديدا في محافظة حجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحرزت قوات الجيش، تقدما ميدانيا جديدا في محافظة شمال غربي البلاد.

ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن مصدر ميداني، أن "قوات الجيش الوطني اليمني حررت وادي وفج وعددا من القرى المجاورة له في حرض بمحافظة حجة، عقب معارك ضارية خاضتها مع مليشيا # الانقلابية التي فرت من مواقعها".

وأفاد المصدر بأن "قوات الجيش اليمني عززت خلال المعارك سيطرتها على خطوط إمداد المليشيا الحوثية، القادمة من محافظة صعدة إلى شرق مدينة حرض".

وأكد أن "المعارك أسفرت عن تكبد المليشيا الانقلابية خسائر بشرية كبيرة، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها".

وفي سياق الوضع الميداني في حجة، شنت مقاتلات العربي لدعم ، الأربعاء، عدة غارات جوية استهدفت تعزيزات للمليشيا الحوثية، في مديرية مستبأ بالمحافظة، كانت في طريقها إلى مواقع تمركز الانقلابيين.

وأسفرت هذه الغارات عن تدمير عدد من العربات التابعة للمليشيا الحوثية، ومصرع وإصابة من كان على متنها، حسب الموقع ذاته.

وكانت قوات الجيش اليمني تمكنت، بإسناد فعال من التحالف العربي، من السيطرة على عدة مناطق في محافظة حجة، وواصلت التقدم الميداني، مكبدة مليشيا #الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وتعاني محافظة حجة فقرا شديدا وانتشارا للأوبئة، في ظل اتهامات شعبية متواصلة لمليشيا #الحوثي، بالتسبب في تفاقم الوضع الإنساني المتردي هناك.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق