اخبار اليمن الان - قائد في الجيش السوداني: سنبقى في #اليمن حتى هزيمة المشروع الإيراني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد قائد في قوات المشاركة ضمن تحالف دعم بقيادة السعودية في # أن قوات بلاده باقية حتى تحقيق النصر وهزيمة المشروع الإيراني في #اليمن.

وكشف قائد لواء الحزم الثاني السوداني المشارك ضمن قوات العربي لاستعادة الشرعية في #اليمن، العميد الركن حافظ التاج مكي الحاج، أن القوات السودانية، عن حقيقة الأخبار المتداولة عن انسحاب القوات السودانية من #اليمن، خلال تصريح لصحيفة 26 سبتمبر الناطقة باسم الجيش اليمني. 

وقال: "هذه أقوال مرجفون، القوات السودانية باقية لا محالة لأنها جاءت بمحض الإرادة وبسند شعبي قوي من أصحاب الأرض، ونحن موجودون في كل الجبهات، ويجري تبديلنا بين الحين والآخر كما هي طبيعة العمليات العسكرية".

وأضاف: "نؤكد أن القوات السودانية باقية إلى جانب الشرعية حتى تعود #اليمن إلى حاضنتها العربية".

ولفت قائد "لواء الحزم السوداني" إلى أن ميليشيا # مجرد أداة في يد إيران، مؤكدا أن طهران تُملي كل شيء على الميليشيا الحوثية وتقاتل معها في الداخل اليمني.

وأفاد "الحاج" بأن الفترة الأخيرة تعد أكثر الفترات التي تضاعفت فيها خسائر ، مضيفا أن الميليشيا الانقلابية خسرت الكثير من الأسلحة والمعدات والمواقع، وتكبدت قتلى وجرحى في صفوفها.

وأكد القائد السوداني أن النصر آتٍ لا محالة، مضيفا أن جنود التحالف العربي وقوات الشرعية في قمة الروح المعنوية، وينطلقون بثبات صوب أهدافهم.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق