اخبار اليمن الان - صحيفة: أعطيت فرصة للمليشيا الحوثية لكنها أبت إلا أن تظل على النهج الإيراني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت صحيفة خليجية، أنه "مع انطلاق معركة الحسم لتحرير ، أكدت دولة الإمارات في رسالتها إلى مجلس الأمن دعم العربي في # للجهود الدولية، كما أكدت ضرورة تحرير الحديدة لإجبار على السلام الذي يراوغون دائماً للهروب منه".

وأوضحت صحيفة "البيان" الصادرة اليوم الأربعاء - تابعها "#اليمن العربي" - "لقد أعطيت لميليشيات # الانقلابية الإيرانية كل الفرص ليثبتوا حسن نواياهم إن وجد، لكنهم أبوا إلا أن يظلوا على نهجهم العدواني والتزامهم بالأجندة الإيرانية التي تستخدمهم كأداة لتحقيق أهدافها في فرض الهيمنة والنفوذ على المنطقة".

وتابعت:"ولا يمكن ترك الأمر يمضي كما يريدون، وإذا كانوا لا يفهمون سوى لغة القوة، فليكن تحرير الحديدة هو السبيل لذلك، وهو الأسلوب الذي يلقى التأييد من الولايات المتحدة الأميركية التي تستوعب جيداً مدى خطورة التغلغل الإيراني في المنطقة عبر هذه الميليشيا، ولهذا أشادت واشنطن بما تفعله السعودية والإمارات في #اليمن في مكافحة الإرهاب والمخططات الإيرانية العدوانية".

وبينت، أن "فشل مباحثات جنيف التي اختلقت ميليشيا #الحوثي الإيرانية الحجج للامتناع عن حضورها، أثبت أن الحوثيين لن يجلسوا للتشاور والتفاوض إلا بعد أن يلقوا هزيمة قوية وضربة قاصمة".

واختتمت "ولتكن هذه الضربة هي تحرير الحديدة الذي تحايل الحوثيون بقبولهم الجلوس للتشاور بهدف إيقافها بعد أن بات وشيكاً مع تقدم الجيش اليمني المدعوم من قوات التحالف العربي، والآن بعد أن تكشفت الحقائق وانكشف خداع الحوثيين وحيلهم، لم يعد هناك شيء يحول دون المضي قدماً نحو تحرير الحديدة الذي سيشكل الخطوة العملية الأولى لتحقيق السلام في #اليمن".

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق