اخبار اليمن الان - عاجل| هادي: تضحيات التحالف العربي ستظل خالدة في ذاكرة الشعب اليمني

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الرئيس اليمني ، أن التضحيات التي تقدمها دول العربي لدعم الشرعية ستظل خالدة في ذاكرة اليمنيين.

جاء ذلك على هامش اتصال هاتفي ما بين هادي وقائد اللواء الثالث عمالقة عبدالرحمن اللحجي، الذي أطلعه خلاله على مستجدات الأوضاع الميدانية والبطولات التي يحققها منتسبو ألوية العمالقة في مختلف المواقع والجبهات، ومنها جبهة الساحل الغربي التي تشهد عملية عسكرية لتحرير مدينة من مسلحي مليشيا # الانقلابية.

وقال هادي إن "هذه التضحيات والدماء الذكية التي تقدمها ألوية العمالقة والمقاومة التهامية ومختلف حماة الوطن، وبدعم سخي من أشقائنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة ، ستظل خالدة في ذاكرة شعبنا اليمني".

وأضاف أن "هذه التضحيات ترسم معالم مستقبل # الجديد، وتضع حدا لمليشيا #الحوثي الانقلابية، ومن يقف وراءها ويدعمها".

وأشاد هادي بالملاحم البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها منتسبو ألوية العمالقة، ومنها اللواء الثالث عمالقة لتحرير ما تبقى من مدينة الحديدة، وتطهيرها من عصابة الانقلاب مليشيا #الحوثي المدعومة من إيران، والانتصار للوطن وشرعيته الدستورية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عاجل| هادي: تضحيات التحالف العربي ستظل خالدة في ذاكرة الشعب اليمني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق