اخبار اليمن الان - عاجل| ابن دغر: تحرير الحديدة أولوية لاستعادة #اليمن

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وتابع قائلاً: "الحرب لم تكن خيار الحكومة الشرعية يوما، ولكنها فرضت علينا بسبب الانقلاب # الدموي على الدولة ومؤسساتها ورفضه الحلول كافة، وتمرده على المرجعيات الثلاث الملزمة محليا وإقليميا ودوليا، والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، والقرارات الدولية ذات الصلة خاصة القرار 2216".

وأكد رئيس الحكومة اليمنية أن "قرار مليشيا #الحوثي ليس بيدها وإنما بيد إيران وحزب الله".

من جهته، أوضح اللواء المحرمي طبيعة سير المعارك على امتداد الساحل والتقدم الميداني نحو مدينة الذي يمضي بثبات نحو محاصرة أوكار المليشيا وقطع خطوط الإمداد عنها، بمشاركة فاعلة من دولة العربية المتحدة وباقي دول تحالف دعم الشرعية.

وأكد أن قوات الجيش ممثلة بألوية العمالقة والمقاومة يجترحون التضحيات والبطولات لدحر مليشيا الإرهاب والتمرد، بمعنويات عالية وهمم تعانق الجبال للتحرير كامل المحافظة، وتحقيق النصر الكبير بتطهير كامل تراب #، وهزيمة المشروع الإيراني وأدواته الحوثية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عاجل| ابن دغر: تحرير الحديدة أولوية لاستعادة #اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق