اخبار اليمن الان - عاجل| الجيش يكشف غرفة عمليات سرية تابعة للحوثي في صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عثرت قوات الجيش اليمني، على غرفة عمليات سرّية تابعة لمليشيات #الحوثي الانقلابية أثناء تقدمها الميداني في محافظة صعدة، شمالي البلاد.

وقال قائد اللواء 84 مشاة بالجيش الوطني، العميد رداد الهاشمي، إن غرفة الاتصالات والعمليات عُثر عليها أثناء تقدم الجيش الوطني في وادي "آل بوجبارة"، وكانت تحت الأرض متصلة بأحد الكهوف الجبلية. 

وذكر المسؤول العسكري، أن غرفة العمليات مكونة من 5 غرف، كل واحدة منها مخصصة لتنفيذ مهام عدائية محددة. 

وأشار الهاشمي إلى أن مليشيات #الحوثي الانقلابية كانت تستخدم الغرفة السرية لتنفيذ عملياتها العدائية، والتواصل مع عناصرها الإرهابية في المواقع المختلفة، وإقامة اجتماعات قياداتها.


وكشف المسؤول العسكري أنه "عُثر  داخل الغرف على أجهزة اتصالات وموصلات لاسلكية، وأرقام إشارات وشفرات كانت الميليشيات تستخدمها للتواصل بين عناصرها، كما عُثر على منشورات طائفية وصور لزعماء الجماعة الإرهابية".

وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي قد حررت، خلال اليومين الماضيين، مساحات واسعة من وادي "آل بو جبارة"، إضافة إلى تحرير مفرقي الجربة وأم الرياح الاستراتيجيين بمديرية كتاف البقع، شمالي محافظة صعدة.

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق