اخبار اليمن الان - الحديدة" تجدد الاشتباكات في كيلو16 واحباط هجوم للمليشيا في حيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت مصادر محلية أن اشتباكات تجددت بين قوات الجيش وميليشيا # يسمع سكان الأحياء الشرقية في مدينة دويها في مناطق كيلو 10 وباتجاه مزارع الحمادي، وعلى مقربة من المنطقة المتاخمة لمصانع يماني وقوس النصر .

وذكرت المصادر أن الاشتباكات اندلعت في وقت متأخر من الليل خلال الليلة الماضية مع سماع دوي القذائف المدفعية التي تطلقها ميليشيا #الحوثي من أحياء مدينة الحديدة باتجاه المناطق الشرقية والجنوبية .

يأتي، ذلك بالتزامن مع محاولات الميليشيا الانقلابية الدفع بمجاميع مسلحة قادمة من مفرق “العدين” “وجبل راس”، لتنفيذ هجوم يائس، على مواقع الجيش في مفرق سقم بمديرية حيس.

ونقلت مصادر في اللواء السابع عمالقة لـ “شبكة الحطامي الإخبارية” بأن قوات اللواء السابع كسرت هجوما الليلة الماضية نفذته الميليشيا في مفرق سقم جنوب مدينة حيس وتحديدا على مواقع الكتيبة الثانية .. وتركز الهجوم الثاني على موقع مدرسة القعقاع شرق حيس التابع للكتيبة الأولى، والكتيبتان تابعة للواء السابع عمالقة بقيادة الشيخ علي كنيني .

واضاف المصدر بأن الهجوم كان بمثابة انتحار لعناصر الميليشيا التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وتركت جثث قتلاها في الطرقات ولاذت بالفرار نحو مناطق جبل راس، ومفرق العدين.

وأوضحت المصادر أن الميليشيا كانت تهدف من هذا الهجوم تخفيف الضغط عليها جراء التقدم الذي يحرزه الجيش باتجاه منطقة كيلو 16 والمناطق الشمالية الشرقية في مدينة الحديدة المؤدية إلى مينائها الاستراتيجي.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق