اخبار اليمن الان - العميد الهاشمي: الجيش الوطني توغل عدة كيلو مترات في وادي "آل بوجباره" بكتاف صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل وجرح عدد من عناصر المليشيا الحوثية، اليوم الأحد، خلال تقدم  قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات العربي بمناطق جديدة في وادي "آل بو جباره" بالقرب من مركز مديرية كتاف البقع شمالي محافظة صعدة.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن قائد اللواء 84 مشاه العميد رداد الهاشمي قوله، إن قوات الجيش الوطني توغلت عدة كيلو مترات في وادي "آل بوجباره" بمديرية كتاف البقع، حيث تمكنت من تحرير عدداً من القرى والمزارع كانت تتحصن فيها مليشيات # الانقلابية.

وأكد قائد اللواء 84 مشاه أن الهجوم المباغت الذي نفذته قوات الجيش الوطني بإسناد مباشر من قوات التحالف العربي أسفر عن سقوط عدد من عناصر مليشيات #الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح وأسير، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية.

 لافتاً إلى أن أبطال الجيش تمكنوا من استعادة كميات من الذخائر والأسلحة خلفتها عناصر المليشيات".

ويأتي هذا، بالتزامن مع تقدم أبطال الجيش الوطني في جبهة العطفين بمديرية كتاف، في إطار العمليات العسكرية المستمرة لتطهير محافظة صعدة من قبضة مليشيات #الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق