اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تواصل حصار قبائل حجور في محافظة حجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مصادر إعلامية إن ميليشيا #، فرضت حصاراً خانقاً على قبائل حجور في محافظة ، شمال غرب البلاد، منذ أكثر من خمسة أيام.

 

وبحسب المصادر، عزلت ميليشيا #الحوثي قبائل حجور عن العالم بإقامة نقاط عسكرية على كافة المداخل والمخارج والطرق المؤدية من وإلى مناطقهم. وأضافت، أن الميليشيا الإرهابية فرضت الحصار على القبائل نتيجة للتخبط الذي تعيشه قيادتها والخوف والهلع من الهزائم اليومية التي تتلقاها.

 

وأضافت أن الحصار المفروض من أطراف ذات جراد في الجهة الجنوبية الشرقية بمديرية الجميمة وحاشد وكشر، وشمالا حتى ذو نحزه، أحد فروع قبائل حجور بمديرية كشر بطول حدود الجميمة وكشر حتى أطراف قارة، ومن الجهة الغربية أنشأ الحوثيون نقطة فوق منطقة المسيال في حدود العبيدي بمديرية وشحة، ونقطة في أفلح الشام المحاذية لمديرية الجميمة مع قبيلة بني شرية ونقطة في الخميسين في طريق خيران المحرق الخمسين، وقاموا بإقامة نقاط بمديرية قارة ما يعني بدء سريان حصار قبيلة حجور من كل الاتجاهات.

 

في السياق، صرح كبير قبائل حجور، فهد دهشوش، أن عصابة #الحوثي جنت على نفسها بهذا الإجراء الأهوج والمستفز. وتوعد بتكرار ما قامت به قبائل حجور في 2004 وأرفق صورة للقبائل وهي في جرف سلمان بمنطقة مران معقل قائد ميليشيا #الحوثي.

 

ودعا قبائل حاشد وجميع أبناء محافظة حجة وقبائل حجور خاصة إلى رفض هذا الإجراء التعسفي والظالم وفك الحصار وكسره وعدم الرضوخ له وعدم التجاوب معهم أبداً، مؤكداً أن قبائل حجور لن يكونوا عبارة عن أغنام بزريبة #الحوثي ويعرفهم الحوثة جيداً منذ 2004 و2011 وحتى اليوم.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق