اخبار الرياضة - فيتل يحمل هاميلتون مسؤولية حادث إيطاليا #يلا_شوت #مباشر #كورة_لايف

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقى سيباستيان فيتل، سائق فيراري، باللوم على لويس هاميلتون، في حادث الاصطدام بينهما، خلال اللفة الأولى لسباق جائزة إيطاليا الكبرى، وهو ما تركه يتأخر بفارق 30 نقطة، عن متصدر بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، لكنه واثق من أن فرصته ما زالت قائمة.

وأبلغ السائق الألماني الصحفيين، بعدما احتل المركز الرابع في السباق، الذي فاز به غريمه، سائق مرسيدس "لست قلقا.. أعتقد أننا نملك السرعة، الفارق يبدو كبيرا، لكن الأمر لا يتطلب وقتا طويلا لتعويضه".

وما زالت هناك سبعة سباقات متبقية حتى نهاية الموسم، ومن المفترض أن يكون السباق المقبل في سنغافورة، في صالح فيراري، بينما عانى مرسيدس على هذه الحلبة.

لكن بلا شك، أهدر فيتل فرصة تقليص الفارق مع هاميلتون، وربما يندم على ذلك في نهاية الموسم، لو نال السائق البريطاني لقبه الخامس.

ومرة أخرى، ظهرت تساؤلات حول طباع فيتل، بعد الحادث الذي شعر المراقبون بأنه كان من السهل تفاديه.

لكن السائق الألماني رأى الوضع بشكل مختلف، وقال "أعتقد أن هاميلتون شاهد مساحة في الناحية اليمنى، ولم يمنحني أي مساحة ودخل المنعطف.. من الواضح أن سيارته في هذا الوضع كانت أفضل كثيرا، مع عدم وجود أحد أمامه، ولم أستطع الذهاب إلى أي مكان".

وأردف "لسوء حظنا أنني فقدت السيطرة على السيارة، وتعرضنا لضرر كبير.. لكن كان يمكن أن يفقد هو السيطرة على السيارة، ونواصل نحن المسيرة".

وأضاف "لكن أعتقد أنه بالنظر إلى أنني كنت أنظر إلى الجانب العكسي من الحلبة، وفي المركز الأخير، وأحصل على المركز الرابع مستخدما الإستراتيجية ذاتها للآخرين، فهذا يعني أن التعافي كان جيدا، بعد الضرر الذي حدث".

وأشار فيتل إلى أنه يشعر بالأسف من أجل جماهير فيراري، التي جاءت وهي تتوقع الفوز، واعترف أن الفريق فشل.

واحتل زميله كيمي رايكونن، الذي انطلق من المقدمة، المركز الثاني.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة - فيتل يحمل هاميلتون مسؤولية حادث إيطاليا #يلا_شوت #مباشر #كورة_لايف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق