اخبار الرياضة - الجماير المصرية تعود للملاعب بشروط #يلا_شوت #مباشر #كورة_لايف

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت الجماهير المصرية العودة إلى الملاعب، بعد غياب طويل عنها، في مباراة سمحت الليلة الماضية بدخول نحو ألف مشجع.

وشهدت المباراة أجواء تشجيعية هادئة، في ضوء السماح بدخول مشجعين مختارين، من قبل سلطات الأمن المصرية، لتجنب وقوع سلسلة جديدة من الاشتباكات، مثل تلك التي حصدت عشرات الأرواح، بين عامي 2012 و2015.

وصرح أكرم أحمد، أحد المشجعين (20 عاما)، بأنه لم يكن هناك "أي سباب أو كلمات مهينة" خلال المباراة، التي جمعت بين فريقي إنبي والزمالك، وانتهت بفوز الأخير (1-4) على ملعب "بتروسبورت".

وأٌقيمت المباراة أمس وسط حضور جماهيري عائلي، بشكل كبير، حيث بلغ العدد نحو ألف شخص، وهو خُمس المسموح به من قبل السلطات.

وللسماح بحضور المباراة، تعين على المشجعين الراغبين، ملء نموذج ببياناتهم في مقرات الأندية، كما تم فحص ملفاتهم من قبل السلطات للاختيار بينهم.

وكانت أسوأ حادثة شغب، في تاريخ الكرة المصرية، قد وقعت عام 2012، وراح ضحيتها 72 مشجعا للأهلي، وشهدت إصابة 500 آخرين، خلال مباراة أمام المصري.

وفي عام 2015، وقع حادث عنف بين جماهير الزمالك وقوات الأمن، وسقط فيه 20 قتيلًا من المشجعين، ما تسبب في مد حظر حضور الجماهير، لثلاثة أعوام أخرى.

وخلال الأعوام الأخيرة، بناء على مطالبات الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، تم السماح فقط بدخول عدد محدد من الجماهير، إلى مباريات الاتحاد الإفريقي والمنتخب المصري.

وأشار ربيع ابراهيم (47 عاما)، أحد مشجعي الأهلي، النادي الأكثر شعبية في ، إلى أن كرة القدم بدون مشجعين "ليس لها طعمًا".

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة - الجماير المصرية تعود للملاعب بشروط #يلا_شوت #مباشر #كورة_لايف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق