اخبار الرياضة - لوبيتيجي: الفوز على ليجانيس برباعية جاء بصعوبة #يلا_شوت #مباشر #كورة_لايف

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني لـريال مدريد، أن "المرينجي" حقق فوزا صعبا، على حساب ليجانيس، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقال لوبيتيجي في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء: "حصلنا على 3 نقاط هامة أمام فريق مميز مثل ليجانيس، فقد واجهنا صعوبة كبيرة قبل تسجيل الهدف الثاني، لأن المنافس يمتلك لاعبين مميزين".

وأضاف: "دائما ما نحاول الفوز بالمباريات لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير، فقد قدمنا مباراة جيدة على الجانبين الدفاعي والهجومي".

وأتم: "تقنية حكم الفيديو قد تكون جيدة أحياناً وسيئة أحياناً لكل الفرق، ولكن خلاصة القول أن الفيديو يعطيك صورة حقيقية لما يحدث".

بذلك الفوز، تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 9 نقاط، وخلفه سيلتا فيجو بـ7 نقاط، والذي فاز على الجار أتلتيكو مدريد، بنتيجة (2-0).

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة - لوبيتيجي: الفوز على ليجانيس برباعية جاء بصعوبة #يلا_شوت #مباشر #كورة_لايف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق