اخبار اليمن الان - عاجل| مقتل 30 حوثيا في غارات للتحالف بالبيضاء وسط #اليمن - #اليمن #الحوثي #التحالف_العربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل 30 من عناصر مليشيا # الانقلابية، السبت، في غارات لمقاتلات العربي، كما تم تدمير مخزن أسلحة، وذلك في محافظة البيضاء وسط #.‎

وقال مصدر عسكري لــ"العين الإخبارية"، إن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية على مواقع وتجمعات لمليشيا #الحوثي في جبهة الوهبية بمحافظة البيضاء، ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 30 من مسلحي الجماعة الانقلابية المدعومة من إيران، بينهم قادة ميدانيون.

وأضاف أن "الغارات الجوية أدت أيضاً إلى تدمير مخزن أسلحة لمليشيا #الحوثي، بالإضافة إلى عربات عسكرية"، ولفت إلى أن "القصف الجوي أدى إلى وقوع انفجارات في مخزن الأسلحة، مع احتراق كامل للآليات".

وتتكبد مليشيا #الحوثي في محافظة البيضاء، خسائر بشرية ومادية كبيرة، جراء الغارات الجوية لطيران التحالف العربي، ونيران الجيش اليمني.

وكانت قوات الجيش والمقاومة اليمنية، بإسناد فعال من التحالف العربي، قد تمكنت مؤخراً من تحرير عدة مناطق في محافظة البيضاء، التي توصف بأنها "قلب #اليمن"؛ كونها تتوسط جغرافيا العديد من المحافظات.‎

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق