لاعب يونايتد الأسبق: مورينيو يسير على خطى فيرجسون

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى فيل نيفيل، نجم مانشستر يونايتد الأسبق، أن البرتغالي جوزيه مورينيو يحاكي ما فعله المدرب الأسطوري للشياطين الحمر، أليكس فيرجسون، لحماية لاعبي الفريق.

المان يونايتد فشل، تحت قيادة مورينيو، في تحقيق الفوز في آخر جولتين من الدوري الإنجليزي، بعدما خسر على يد برايتون وتوتنهام هوتسبير، لتزداد التقارير حول وجود أزمات داخل الفريق بين المدرب البرتغالي ولاعبيه. 

وقال نيفيل في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "مورينيو لن يكون سعيدا بما رآه في أول 3 مباريات للفريق هذا الموسم، لكنه الرجل المناسب لهذه الوظيفة بسبب مسيرته الرائعة".

وأضاف: "كانت هناك أوقات يضطر خلالها السير أليكس (فيرجسون) لإزاحة الضغط عنا كلاعبين، والآن كل التركيز منصب على جوزيه (مورينيو) لأنه يتحمل الضغط بمفرده في الوقت الراهن".

واستطرد: "هذه إشارة لشجاعة مورينيو، الذي لا يلقي لاعبيه تحت الحافلة، لكنه يحاول حمايتهم دائما".

وأتم: "هناك لاعبون داخل غرفة ملابس اليونايتد يعلمون أنهم قادرون على تقديم أداء أفضل، لكنه لا يوجه انتقادات لهم على الملأ في الوقت الحالي، لأنه يتلقى الانتقادات بدلا عنهم".

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لاعب يونايتد الأسبق: مورينيو يسير على خطى فيرجسون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق