محافظ حضر موت يكشف عن الأيادي التي تُطلق "نيرانها" داخل اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن ، إن إيران ودول إقليمية بينها قطر وتنظيمات إرهابية تدعم الإرهابيين والانقلابيين ، لتنفيذ أجندتهم التي تهدد أمن واستقرار وسلامة البلاد والدول المجاورة.

وأعلن خلال استضافته على برنامج " في أسبوع" الذي يُقدمه الإعلامي ياسر عبدالله وبثته قناة أبوظبي، عن افتتاح مطار الريان الدولي في مدينة بدعم إماراتي، في غضون الشهرين القادمين.

وأشاد البحسني، بأداء دول العربي وتصديها الرائع والمسؤول بكل حزم وقوة الذي أنقذ اليمن من مشروع ضمها للحضن الإيراني، كما أشاد بتحقيق قوات التحالف العربي بشكل دائم الانتصارات في مختلف جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثيين في الساحل الغربي والبيضاء ومأرب وصنعاء ومن شأنها التعجيل بإنهاء انقلاب جماعة #.

وأكد أنه يجب أن تربط السلطة المحلية في حضرموت وقيادة علاقة أساسية تكون على قدر كبير من الانتظام والاحترام والأداء الوظيفي، وأن تكون بأحسن حالاتها، وذلك رغم الامكانيات الضعيفة والمساعدة الضعيفة والضئيلة للشرعية تجاه حضرموت، ومع هذا سنساعد بعض لتحقيق المهام الكبيرة والانتصار على الانقلاب، وقال: نحن نحضر للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وحضرموت تتمتع بأمن واستقرار.

كما قال محافظ حضرموت البحسني، إن مطار الريان بالمكلا تجري فيه أعمال كبيرة منذ فترة طويلة بتوجيهات من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية صاحب السمو الشيخ ، وإنه تم العمل في إعادة تأهيل المطار ووصلت الأعمال إلى مراحل متقدمة جداً، وإن أكثر المعدات الضرورية من معدات ملاحة وأرصاد جوي وطواقم التشغيل وغيرها متوفرة، ومتبقي فقط الأعمال الإنشائية التي يجري استكمالها، وهي ستأخذ فترة قصيرة جداً، وباذن الله ستسمعون عن جاهزية المطار للافتتاح خلال فترة ليست أكثر من شهرين، وأرجع تأخير افتتاح المطار إلى أسباب إنشائية.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق