الخارجية السعودية تصدر قراراً جديداً بشأن الإقامات والتأشيرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت سفارة بلادنا في المملكة العربية السعودية انها تلقت خطابا رسميا من وزارة الخارجية في المملكة يفيد بأن المديرية العامة للجوازات اتخذت قرارا جديدا حول الاقامات والتأشيرات.

وأشارت السفارة إلى أن المديرية العامة للجوازات اتخذت قرارا بعدم تجديد الاقامة أو منح تاشيرة خروج وعودة لجميع الوافدين والمقيمين في المملكة من جميع الجنسيات الا بوثيقة سفر مستقلة للمرافقين ما لم يكونوا حاصلين على تاشيرة خروج نهائي. 

واهابت بجميع ابنائها المقيمين في المملكة سرعة منح أولادهم المضافين في جوازات احد الوالدين الحصول على جوازات سفر مستقلة وذلك من أجل تسهيل اجراءات تجديد اقامتهم في المملكة.

وعليه تهيب السفارة بجميع أبنائها سرعة استخراج جوازات مستقلة لأطفالهم المضافين من أجل تسهيل تجديد اقامتهم أو حصولهم على تاشيرة خروج وعودة.. علماً بأن الدوام الرسمي في السفارة والقنصلية العامة بجدة يبدأ من يوم الاثنين 27 اغسطس 2018 الموافق 16ذو الحجة 1439.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق