مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم 18-8-2018 بث مباشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقدم موقع اليمن العربي اليوم خدمة بث مباشر - مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو - beIN SPORTS HD 4 بث الاسطورة HD .. مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم 18-8-2018 بث مباشر مباراة يوفنتوس | يلا شوت | كورة لايف, موقع كورة اون لاين لايف | يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو) بث مباشر | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو) بث مباشر حصري على beIN SPORTS، رابط مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو) في في أفتتاحية الأسبوع الأولي من الدوري الأيطالي 2018، مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو) بث مباشر اليوم السبت 18-8-2018 في في أفتتاحية الأسبوع الأولي من الدوري الأيطالي 2018، مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو).

يلا شوت مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو) بث مباشر يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو) أون لاين اليوم 18-8-2018 في في أفتتاحية الأسبوع الأولي من الدوري الأيطالي 2018، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو) بدون تقطيع، مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد وكييفو فيرونا اليوم.

معلومات عن مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو) بدون تقطيع اليوم يوفنتوس Vs كييفو فيرونا ، البطولة : في أفتتاحية الأسبوع الأولي من الدوري الأيطالي 2018، القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 ، الملعب : مارك أنتونيو بينتجودي، المعلقين : عصام الشوالي

التشكيلة المتوقع ليوفنتوس أمام كييفو فيرونا والظهور الاول لكريستيانو رونالدو كالاتي :-

تشيزني – أليكس ساندرو – كيليني – بونوتشي – كوادرادو – إيمري كان – بيانيتش – دوغلاس كوستا – برنارديسكي – ديبالا – رونالدو.

وجدير بالذكر أن المباراة الأولى ليوفنتوس على أرضه ستكون ضد لاتسيو، في الجولة الثانية.

موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو) في تمام الـ 19:00 مساءً السبت بتوقيت السعودية، والـ 18:00 مساءً السبت بتوقيت مصر.

كورة لايف مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو) بث مباشر اليوم 18-8-2018 في في أفتتاحية الأسبوع الأولي من الدوري الأيطالي 2018.

شاهد البث المباشر مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا (كريستيانو رونالدو) يوتيوب من هنا..

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق