إمرأة يمنية ضمن أفضل 10 شخصيات نسائية مؤثرة في العالم العربي.. تفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تضمنت قائمة "المؤتمر العربي لدور المرأة في التنمية" هذا العام, لأول مرة إمرأة يمنية, ضمن 10 نساء مؤثرات في العالم العربي للعام 2018, وأعلن المؤتمرعن منحه جائزة "أفضل 10 شخصيات نسائية مؤثرة ورائدة في العالم العربي" للدكتورة ابها عبدالله باعويضان - احد الرائدات في - نضيرا لجهودها الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها في حضرموت, وتحديدا مبادرة "اكسوهم" التي تهدف إلى كسوة نحو 3200 أسرة محتاجة وعددا من الأيتام والأرامل والمطلقات من فئة المهمشين وذوي الإحتياجات الخاصة.

وتعد الدكتورة ابها باعويضان احدى النساء البارزات  في حضرموت, وتشغل حاليا المدير العام لمستشفى للأمومة والطفولة ورئيس مجلس امناء مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية, ولديها العديد من البصمات في الجانب الإنساني والتنموي, ومُنحت لها عدة جوائز وشهادات ودروع تقديرية من قبل عدة جهات ومنظمات مدنية ودولية.

وكانت السلطات الحكومية في حضرموت قد كرمت الدكتورة ابها باعويضان على دورها في تحسين القطاع الصحي بحضرموت في فبراير 2018 , وتم تكريمها مره اخرى في يوليو الماضي من قبل محافظ حضرموت لجهودها المتفرقة في خدمة المجتمع.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق