بادبيس يتفقد الانتشار الأمني بعد تأمين مناطق شمال غرب حضرموت.. صور

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد أمس رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عمر بادبيس يرافقه أركان حرب لواء بارشيد العميد الركن محمود مقبل ورئيس شعبة الإتصالات العميد عبدالله المرشدي عددًا من المواقع العسكرية والنقاط الأمنية المنتشرة في مناطق شمال غرب بعد تأمينها.

حيث كان في إستقبالهم قائد لواء حضرموت العميد الركن خالد أحمد التميمي وعدداً من الضباط، وقد أطلع خلال زيارته على مجمل المواقع العسكرية التي تم تأمينها وتحصينها بعد عملية في مديريتي دوعن والضليعة .

وأستمع رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عمر بادبيس إلى شرح من الضباط عن حجم الجهود الأمنية التي تبذل في إتمام وإستقرار الأمن في هذه المديريات وحجم تضحيات الجنود الذين يسهرون على حراسة الديار الحضرمية في مختلف المناطق الساحلية المؤمنة بعد نجاح عملية الجبال السود.

كما زار رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد “بادبيس” ومرافقيه يوم أمس لواء الدفاع الساحلي ولواء شبام، وأستمع إلى شرح من قائد لواء الدفاع الساحلي العميد الركن محمد باتيس وقائد لواء شبام العميد الركن فائز التميمي عن أبرز الخطط الأمنية وسير العمل في الوحدات والشعب العسكرية في مختلف المناطق التي تقع تحت سيطرة هذه الألوية، ووقف في زيارته على مباشرة القوات مهامها لتنفيذ الخطط الأمنية والعسكرية التي تهدف لتوفير أقصى درجات الأمن والإستقرار للمواطنين .

وعقب الجولة أكد رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية أن الخطط الأمنية للألوية والوحدات العسكرية تنفذ ولله الحمد وفق ما حدد لها وتسير وفق الخطط المرسومة من أجل توفير مظلة الأمان والإستقرار لكل أبناء حضرموت بما يحقق توجيهات وتطلعات محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن قائد المنطقة العسكرية الثانية الرامية إلى تسخير كامل الإمكانات الآلية للمحافظة على الأمن، لافتًا إلى أن المرحلة الحالية تستلزم من الجميع شحذ الهمم والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المرجوة .

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بادبيس يتفقد الانتشار الأمني بعد تأمين مناطق شمال غرب حضرموت.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق