اللواء السدعي: بعد التحام عدة جبهات من السهل التقدم إلى معقل زعيم المليشيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال  قائد لواء العروبة، قائد معركة “قطع رأس الأفعى”، اللواء عبدالكريم السدعي إن قوات الجيش وبدعم من قوات العربي حققت انتصارات كبيرة منذ بداية معركة “قطع رأس الأفعى” حتى اليوم في عدة جبهات بمحافظة صعدة.

وطبقا لموقع الجيش الالكتروني، فأنه منذ الأسبوع الماضي وحتى اليوم، تمكنت قوات الجيش من تحرير معسكر القبة وحبال والخيالين وجبل المطاحن غارب الصافية والمشيخات والمشاف والوسيعي والناصرية والمعدلية والمطلة والمتيهمي والمدحيم وبيت العماش والمروة ونامسة، بالإضافة الى تحرير تباب وقرى المدغوي والجزمية وسوق العلي والملاحيط وقمامة والخلبه ومقطاع المشايخ ولية والكسارة الدولية وجبال المجدعة وقرية المجدعة .

كما تمكنت قوات الجيش أيضا من قطع الخط الدولي الرابط بين الملاحيط والمزرق وحرض، وقطع خط رازح الملاحيط، وخط مران الملاحيط، وخط ذويب آلت السميك، وخط غافرة بكيل، وخط خلب بني بحر.

وأوضح اللواء السدعي “بعد التحام عدة جبهات، من السهل التقدم وتحقيق انتصارات أخرى وصولا إلى معقل زعيم المليشيات، خصوصا بعد أن فقدت مليشيات # الانقلابية جميع خطوط الإمدادات” لافتا الى إلى أن الاشتباكات تدور الآن في قلب الملاحيط بأول عقبة مران.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق