هيئة مستشفى الثورة بتعز تدشن افتتاح محطة الأكسجين الممولة من مركز الملك سلمان

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشنت هيئة مستشفى الثورة بتعز تشغيل محطة الأكسجين ، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية ، وتنفيذ منظمة الصحة العالميه ، وبرعاية محافظ المحافظة ووزير الصحة ، اليوم الاربعاء  8أغسطس 2018م بمحافظة .

وقام وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي بافتتاح محطة الاكسجين بالنيابة عن محافظ المحافظة الدكتور أمين محمود ، وبحضور مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالرحيم السامعي ، ورئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور أحمد أنعم ، ووسائل الإعلام ونخبة من الكادر الطبي والإداري داخل الهيئة .

وقال وكيل المحافظة المهندس رشاد الأكحلي : ان محطة الأكسجين تعد إنجاز لهيئة مستشفى الثورة الذي قدم من مركز الملك سلمان، وبدعم من محافظ المحافظة الذي يراقب ويتابع الوضع الصحي باهتمام بالغ ، معبرا عن أملة في استمرار العجلة التي يسير عليها المستشفى بشكل متميز .

وأوضح الاكحلي : " أننا في تعز على مر الأربع السنوات في كل منعطف مؤلم كانت تمر به ، نجد مركز الملك سلمان واقف بجانبنا ، وبجانب هذه المنعطفات،  ونجده داعم اساسي لمحافظة تعز " .

من جانبة قال رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور أحمد أنعم : أن افتتاح تشغيل محطة الاكسجين المقدمة من منظمة الصحة العالمية بدعم من مركز الملك سلمان تعد إضافة نوعية الى إمكانيات الهيئة ، نظرا للأهمية التي تمثلها مادة الأكسجين في العمل الطبي .

وأوضح أنعم : " ان محطة الأكسجين بقدرة إنتاجية 100 اسطوانة يوميا ، وستفي باحتياجات الهيئة من مادة الأكسجين ، كما يمكن رفد المستشفيات الحكومية بتغطية جزء من الاحتياجات " موضحا أن الهيئة تتعافى يوما عن يوم يوما من الحالة التي سببتها الحرب وما تسببت به من نزوح للكادر وانقطاع للميزانية باعتبارها المستشفى المركزي للمحافظة ،

وحسابا على الخدمات الطبية التي قدمتها وتقدمها الهيئة للمواطنين ، مرضى وجرحى ، أكد أنعم أننهم في الهيئة بحاجة ماسة للدعم المنتظم ، والى مثل هذه الإمكانيات ، التي تعزز لتقديم خدمات طبية متكاملة في ضل توجه رئاسة الهيئة لاستعادة وتحفيز النشاط الطبي بإشراف ودعم من وزارة الصحة ممثلا بالأستاذ الدكتور ناصر باعوم ، ودعم كامل من السلطة المحلية ممثلة بالدكتور أمين محمود محافظ تعز .

وقدم أنعم الشكر والتقدير لمنظمة الصحة العالمية ، ومركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية ، لدعمهم المستمر للهيئة ، والى معالي وزير الصحة ومحافظ المحافظة عن دعمهم لرئاسة الهيئة في سبيل العمل على خدمة المواطنين في المحافظة .

معبرا عن شكرا الكبير للكادر العامل في الهيئة دون استثناء على جهودهم المخلصة والمسئولة في خدمة المريض والجريح على حد سواء ، وتحملهم الأعباء المترتبة عن الوضع الأمني والمالي للهيئة .

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هيئة مستشفى الثورة بتعز تدشن افتتاح محطة الأكسجين الممولة من مركز الملك سلمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم