الحوثيون يتكبدون الخسائر.. بيان لـ محمد #الحوثي بشأن الملاحة البحرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت جماعة أنها ستبدأ "بوقف مؤقت أحادي الجانب" للعمليات العسكرية البحرية لمدة أسبوعين قابلة للتجديد، وذلك بعد أيام من تعليق السعودية صادرات النفط عبر مضيق باب المندب في أعقاب هجوم على ناقلتي نفط الأسبوع الماضي.

وأعلنت "وزارة الدفاع" التابعة للحوثيين في بيان أن الهدنة "بدأت الساعة الثانية عشر مساء يوم 31 يوليو/ تموز ما لم يكن هناك أي تصعيد للعدوان".

وأكد البيان نقلا عن مصدر في الوزارة الترحيب "بأي مبادرة تدعو إلى حقن الدماء ووقف العدوان على ".

وقال محمد علي # رئيس اللجنة الثورية العليا للحوثيين في بيان، إن إيقاف العمليات العسكرية البحرية سيكون "لمدة محددة قابلة للتمديد ولتشمل جميع الجبهات إن قوبلت هذه الخطوة بالاستجابة والقيام بخطوة مماثلة من قبل قيادة هذا " الذي تقوده السعودية في اليمن.

كما أكد الحوثيون عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن المدة الأولية لإيقاف العمليات ستستمر أسبوعين.

فيما رجح محللون للمشهد، أن ميليشيا الانقلاب تواجه هزائم مُتكررة في الكثير من المناطق الهامة وأنها تُصارع الموت منذ أيام بعد قتل وأسر عدداً من القيادات الميدانية الهامة، إضافة إلى أن غلق الملاحة البحرية سيأتي بالخسائر الفادحة عليهم.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق