عاجل.. الحديدة: مقتل عدد من الحوثيين بغارات للتحالف ومستشفى العلفي ممتلئ بالجثث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد شهود عيان، عن مقتل ستة مسلحين حوثيين بغارة للطيران استهدفت سيارة نوع هايلكس تُستخدم للإمداد بالقرب من مكتب التربية بمديرية الدريهمي، كما أستهدفت غارة أخرى طقم للحوثي بجوار المجمع الحكومي ومقتل جميع من كانوا على متنه.

إلى ذلك كشفت مصادر مطلعة، ان مستشفى العلفي والعسكري مليئة بالجرحى، وان ثلاجة المستشفى العسكري مليئة بالجثت.. لافتة إلى أن حال الأمهات وأهالي الشباب أمام بوابة المستشفى اليوم مؤلم جداً بحثاً عن أبنائهم وإستلام جثتهم ومصير الكثير منهم مجهول .

وأشارت المصادر إلى أنه تزال عشرات الجثت في الوادي بجوار معسكر التدريب بين منطقتي عُبال وبرع مثناترة لم يستطيعوا إنتشالها .

من جهة أخرى ذكرت مصادر إعلامية ان ميليشيا #الحوثي اطلقت منذ صباح اليوم وحتى الآن، عشرات القذائف استهدفت منازل المواطنين بمدينة التحيتا.. مؤكدة ارتقاء شهداء وجرحى من المدنيين بينهم نساء وأطفال نتيجة تدمير تلك المنازل .

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق