ناشط يكشف ناشط يكشف قصة الطفلة التي ماتت في طائرة اليمنية قصة الطفلة التي ماتت في طائرة اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الناشط، وضاح بن عطية، اليوم الخميس "بالأمس توفت طفلة في طائرة اليمنية بسبب انقطاع التكييف ومكوث الركاب أكثر من ساعة ونص وكانت شركة الطيران قد أخذت 150 دولار حق أوكسجين من والد الطفلة". 

وأضاف بن عطية في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - تابعه "اليمن العربي" - "الطفلة التي توفت في الطائرة اسم والدها داود يحيى ويبدو أنه من أبناء تهامة ووضعه صعب وحسب كلامه أن من تبرع له بقيمة تذاكر الطيران أبو خالد للسراميك". 

وتابع "كان الوضع صعب جدا وكانت الأم تبكي عندما أخبرهم دكتور مسافر بنفس الرحلة رقم 602 أن الطفلة ابنتها ماتت وكان الأب ينتف شعر حواجبه في موقف ابكى الجميع". 

ومضى "الأب وحسب كلامه سوف يقدم دعوى قضائية ضد وزير النقل وشركة طيران اليمنية ورغم أن الحالة إنسانية وصعبه جدا إلا أن بعض المواقع الممولة من حكومة الشرعية تستنكر أي موقف إنساني مع الضحية وقد اعتبرت بعض المواقع الصفراء أن الموقف الإنساني إشاعات مغرضة". 

وفيما يلي ننشر صورة السلة التي تتواجد بها الطفلة الميتة أثناء بكاء الأم. 

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق