" علي محسن" المؤسسة العسكرية اليمنية أملنا في دحر مشروع إيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اجتماعاً ضمّ رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وعدد من رؤساء الهيئات ومديري الدوائر وقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة، بحضور قائد قوات في محافظة العميد الركن علي بن ساير العنزي وقائد القوة الإماراتية العميد الركن أحمد المسافري.

واطلع نائب الرئيس اليمني، خلال الاجتماع، على المستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية وما يحققه الجيش الوطني اليمني بدعم التحالف من انتصارات في مختلف الجبهات.

وثمّن الفريق "محسن" عالياً دعم الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وإسناد كبير من دولة الإمارات العربية المتحدة وما قدموه من دعم شمل مختلف المجالات.

وقال: المؤسسة العسكرية اليمنية وبدعم من الأشقاء في التحالف، أمل اليمنيين في استعادة الدولة ودحر مشروع إيران التخريبي في والمنطقة، كما أنها صمام أمان البلد والنواة الأولى لبناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق