عاجل| قوات الجيش تحرر أولى قرى "عبس" وتبدأ في انتزاع الألغام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تَواصل فرار ميليشيات # من الجبهات حتى اليوم بعد تحرير أولى قرى عبس، بعد فرارهم الجماعي يوم أمس من الجبهة الجديدة التي فتحتها قوات الجيش اليمني مسنودة بقوات ، وفرَّ منها الحوثيون بعد انهيارات موجعة في صفوفهم.

وتمكنت قوات الجيش اليمني مسنودة بطيران التحالف العربي، من تحرير أولى مناطق مديرية عبس في تهامة بمحافظة ، وسط فرار جماعي لعناصر ميليشيات #الحوثي الانقلابية.

ومن جهته قال رئيس شعبة التوجيه بالمنطقة العسكرية الخامسة "العقيد محمد سالم الخولاني" في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية: إن قوات الجيش تمكنت، اليوم، من تحرير قرية حبل أولى قرى مديرية عبس المحاذية لمديريتي حيران وميدي.

وأضاف العقيد الخولاني أن المعارك لا تزال مستمرة، وأن قوات الجيش تواصل التوغل في مديريتي حيران وعبس، في الوقت الذي بدأت الفرق الهندسية عملية انتزاع الألغام التي زرعتها ميليشيا #الحوثي قبل أن تلوذ بالفرار.

ولفت الخولاني إلى أن المعارك المتواصلة والغارات التي شنتها مقاتلات التحالف العربي أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف ميليشيات #الحوثي الانقلابية.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق