تعز.. الدكتور الدميني: أشكر هؤلاء واستقالتي قرار لا رجعة فيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور أحمد الدميني، اليوم الثلاثاء، "أشكر كل من خرج اليوم بساحة المستشفى رفضا لاستقالتي". 

وأضاف في تصريحات - رصدها "اليمن العربي" -  "ومن كتب عن ذلك كما أشكر رئيس الهيئة لقبولها و الدكتور العزيز احمد انعم رغم اختلافي معه بأشياء كثيرة إداريا و رغم اعتراضي على كثير من الاجراءات الفنية التي اتخذتها الإدارة و تسببت بإرباك وفوضى بإدارتي للشؤون الفنية وتدهور". 

وتابع "إلا أنني لازلت آمل فيه كل خير وأن يعيد النظر في كثير من الامور والتي أدت بالمستشفى الى أشبه بمعتقل لكثرة التعسفات والتهديدات والاستغناءات والاضطهاد الذي يطال الكادر موظفين ومتعاقدين ومتطوعين مؤهلين عملوا معنا منذ بداية الحرب". 

وذكر  "وطالت التهديدات حتى كل من يطالب بحقوقه المشروعه أو ينتقد انتقادا موضوعيا لسياسة الادارة". 

وزاد "الاخوة الزملاء بالنسبة لاستقالتي فقد كان قرارا لا رجعة فيه بسبب ما آلت إليه الاوضاع بالهيئة والتي كنت قد وضحتها بورقة استقالتي التي قدمتها لمجموعة الواتس لمجلس الادارة فكما تعلمون ان مجلس الادارة معطل منذ أشهر رغم تواجد ممثليه و امكانية انعقاده لمناقشة مشاكل الهيئة". 

وقال "ولكن تم تجاوز مجلس الادارة وتهميشه بكثير من القرارات الهامة وهذه من أكثر الاشكاليات التي سببت تراكم لمشاكلنا واختلالات أدت بنا الى هذا الحال المؤسف". 

وأشار إلى أن "هناك مشاكل أخرى كثيرة يجب الإلتفات اليها وحلها حفاظا على الكادر الذي تعبنا و جاهدنا لإيجاده طيلة سنوات الحرب فقد كنا بداية الحرب لا نتجاوز التسعه وثلاثين فردا ،  وقد وضحت كل شيء  باجتماعنا مع الاخ وكيل أول للمحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي حين حضر قبل يومين والتقينا برئيس الهيئة وحضر ايضا مدير عام الصحة الدكتور عبدالرحيم السامعي واتفقنا اولا على حل الاشكاليات المطروحه باستقالتي وكان أول ما اتفقنا عليه أن ينعقد مجلس الادارة بحضور ممثل من المحافظة ولكن ومع الأسف لم يحدث ذلك". 

ولفت إلى أنه "مازالت شكاوي الموظفين والتعسفات والتهديدات تتزايد يوما بعد يوم لذا فإنني أوضح أنني والله لا أريد أي منصب ولا اعتبره إستحقاق ولست ممن تغريهم وتسكتهم القرارات العليا رغم أنها كانت معروضه عليا قبل تقديم استقالتي بأيام". 

ومضى "أنا مستمر بعملي كطبيب كما بدأت أول الحرب بخدمة ابناء تعز وهذا شرف لي من أن اكون ضمن إدارة لا تتجرأ حتى بأن تعترف أن هناك أي مشكلة بالهيئة". 

واختتم "أؤكد أنني سأقف مع مطالب الكادر موظفين ومتعاقدين ومتطوعين بكل ما استطيع حتى تقوم الادارة بواجبها وتحترم العاملين بالمستشفى وتتبنى كل مشاكلهم". 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق