مجلي يكشف عن خيارات جديدة لتحرير الحديدة منها إنزال بحري وجوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المتحدث الرسمي باسم الجيش، العميد عبده عبدالله مجلي، عن خيارات جديدة لقوات الشرعية والتحالف العربي من أجل تحرير ميناء ومدينة الحديدة لمسلحي ميليشيا #الحوثي الإنقلابية .

وقال مجلي في تصريح نشرته يومية الشرق الاوسط، أنه في حال تلكأت الميليشيات الحوثية بأسباب واهية في تنفيذ القرارات والمساعي الدولية للخروج من الحديدة واستمرارها في انتهاك القانون الدولي، فإن الجيش لديه العديد من الخيارات، ومنها الإنزال البحري والجوي، لافتاً إلى أن الجيش قادر على تنفيذ هذه الأعمال بكل اقتدار وسرعة في التنفيذ.

وأكد مجلي أن هناك مؤشرات على أن الحوثيين لا يعتزمون تسليم مدينة وميناء الحديدة، إذ رصد الجيش قيام الميليشيات في الوقت الراهن بحفر العديد من الخنادق في المدينة، ونشر القناصة بشكل واسع لاستهداف المدنيين.

وحولت ميليشيا #الحوثي الإنقلابية ميناء ومدينة الحديدة إلى ثكنة عسكرية بالتزامن مع العمليات العسكرية للتحالف العربي والشرعية والتي أثمرت عن تحرير مطار الحديدة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق