"محسن" نقل الطيران إلى عدن يخفض كافة التكاليف على المواطن اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال جمال محسن، رئيس تحرير موقع " العربي" إن نقل المكتب الرئيسي لأحد الشركات اليمنية من # امتثالاً لنقل السويفت المركزي، إلى يحمل أسباباً سياسية ذات طابع إيجابي، مُطالباً بتخفيض تكلفة أسعار الحجز..

وأشار "محسن" خلال برنامج "اليوم الثامن" المُذاع على فضائية "الغد المشرق" إلى أن نقل المكتب يقفل الطريق على ، لتحصيل مبالغ إضافية من المكتب يوفر مبالغ مالية قد تستخدمها اليمن في شراء طائرات جديدة للحد من تكلفة الإيجار، مُعلناً عن افتتاح مطار مقرب ومطار الريان.

وتابع أن "هذا سيفتح خطوط جوية كثيرة"، كما أضاف أن هذا سيفتح آفاق جديدة وإقبال للسائحين فى رسالة قوية للعالم أجمع بأن الحياة تعود إلى اليمن من جديد.

وأكد محسن أن الكره أصبحت في ملعب رئيس مجلس الخطوط الجوية لإعادة العمل للترويج السياحي من وإلى اليمن، كما وجه رسالته إلى شركات التأمين قائلاً إننا في الطريق لتخفيض كافة التكاليف على المواطن اليمني الذي تحمل كثيراً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق