شاب حضرمي يعتزم إطلاق مبادرة للحد من البطالة في حضرموت.. صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرت مؤسسة الخريجين صباح يوم أمس الأحد، زيارة لغرفة تجارة وصناعة ، وكان في إستقبالهم المدير العام 'مجدي بو عابس'.

وخلال اللقاء أكد المدير التنفيذي للمؤسسة صلاح لحمدي أن رؤية المؤسسة تشمل الخريجين من جميع النواحي وتهدف إلى تطوير قدراتهم. 

وتهدف الزيارة التي حضرها الشاب 'ماجد يادين' إلى تقديم فكرة عن المبادرة التي يعتزم إطلاقها للحد من البطالة في حضرموت آملا أن يتم تذليل الصعوبات التي قد توجه. 

وقدم يادين للمدير العام للغرفة التجارية شرحا وافيا حول مبادرة 'إخاء' التي يعتزم تنفيذها بالتعاون مع مؤسسة الخريجين والتي تهدف إلى تشغيل الطلاب الخرييجين بالشراكة مع السلطة المحلية ومؤسسات القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني، للقضاء على البطالة في حضرموت من خلال تمكين فئات ذوي الدخل المحدود من الإعتماد على أنفسهم، وإكتساب الخريجين شهادات خبرة العمل والتي تطلبها معظم الشركات كشرط اساسي للمنافسة على الوظائف الشاغرة لديها، كما تهدف إلى إكتسابهم للمهارات المهنية والوظيفية في مجال تخصصاتهم، وإشراك مؤسسات القطاع الخاص للقيام بدورها اتجاه مسؤليتها المجتمعية، وتحقيق مبدأ الشراكة بين كلامن السلطةالمحلية ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع .

داعيا الغرفة التجارية للتعاون مع المبادرة بما يخدمها ويلبي إحتياجاتها ليتم تنفيذها بالشكل المطلوب. 

وأبدى بو عابس ترحيبه بهذه البادرة الطيبة مؤكدا إستعدادهم في تقديم كل ما يخدم المؤسسة وروادها مستقبلا. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق