متحدث التحالف يعقد مؤتمره الأسبوعي بحضور مشايخ صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

للمرة الأولى، يستضيف المؤتمر الأسبوعي للمتحدث باسم العربي لدعم ، العقيد ركن طيار تركي المالكي، مشايخ من محافظة صعدة، المعقل الرئيس لجماعة # الإيرانية، شمالي البلد المهتز منذ نحو 4 سنوات على وقع انقلاب دام.

ويأتي حضور المشايخ خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي المقرر عقده، عصر اليوم الإثنين، بالعاصمة السعودية ، بالتزامن مع التقدم الذي تحرزه القوات الحكومية بإسناد من التحالف، من صعدة في الشمال إلى في الغرب وغيرها من جبهات القتال.

ويخصص المالكي مؤتمره للحديث عن آخر مستجدات الأوضاع السياسية والميدانية والإنسانية في مختلف جبهات القتال لاستعادة الشرعية المغتصبة من قبل ميليشيات #الحوثي.

نقطة إعلامية دورية تأتي في وقت تتواصل فيه، منذ أشهر، معارك شرسة على جبهات عديدة في صعدة، حيث أحرزت القوات الحكومية والتحالف تقدما باتجاه مركز المحافظة الخاضع للميليشيا الانقلابية.

وفي مؤتمره المنعقد الأسبوع الماضي، أعلن تركي المالكي أن قوات التحالف تمتلك أدلة على وجود خبراء عسكريين من النظام الإيراني وميليشيات "حزب الله" اللبناني، لتدريب عسكرياً، وتزويدهم بمنظومة اتصالات متكاملة تم تدميرها في مديريتي حيدان ورازح بصعدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق