مصدر عسكري يؤكد تحرير الجيش مناطق في حيران بحجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر عسكري تمكن قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الأحد، من تحرير مناطق جديدة في مديرية حيران بمحافظة ، وسط انهيار وخسائر كبيرة في صفوف مليشيات # الانقلابية.

وقال رئيس شعبة التوجيه بالمنطقة العسكرية الخامسة العقيد محمد الخولاني إن قوات الجيش الوطني نفذت، اليوم، هجومًا واسعًا تمكنت خلاله وتحرير عدد من المواقع المهمة في وادي حيران وصولاً إلى تحرير قرية الخواريه إحدى قرى عزلة بني فاضل بمديرية حيران.

وأضاف الخولاني، في تصريح للمركز الاعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش أصبحت على مقربة من الخط الدولي الرابط بين مديرية حرض ومحافظة ، حيث تبعد عنه مسافه 12 كم من الخط.

وذكر العقيد الخولاني أن المعارك التي لا تزال مستمرة حتى اللحظة، ألحقت بمليشيات #الحوثي الانقلابية خسائر كبيره في العتاد والأروح وأن عناصرها لاذت بالفرار أمام تقدم قوات الجيش مخلفة جثث قتلاها متناثرة في أوديه وصحاري حيران.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق