هاشتاج "الارهابي_سفر_الحوالي_وابناءه" يشعل تويتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

حاز هاشتاج "الارهابي_سفر_الحوالي_وابناءه" على تفاعل كبير بموقع التواصل 'تويتر'، وفيما يلي ينشر الـ" العربي" لكم أبرز ما قاله المغردون: 

وقال المغرد عبدالرحمن السليس: "كعادتكم يا قناة "الخنزيرة" تدعمون الإرهاب بجميع أشكاله والإرهابيين كان آخرهم #الارهابي_سفر_الحوالي_وابناءه الذي يؤلف كتاب يتخبط فيه ويتحدث عن أمور عفا عليها الزمن ويحاول ربط ما يحدث اليوم بالأفكار القديمة ، ويصف الجيش من خلال كتابه بأنهم مرتزقه !!".

فيما قال المغرد هشام المالكي: " لإرهابي سفر كان يتلقى دعم وتوجيه من النظام القطري وجماعة الاخوان الإرهابية"

واستغرب المغرد إبن الوطن من النهج الذي اتبعه سفر، وقال: "لا حول ولا قوة الا بالله هنا الارهابي الحوالي يصف جنودنا المرابطين في الحد والذين يذودون عن اراضنا و امننا .بالمرتزقه . هذا المعتوه يتبنى خطاب من !!!؟؟؟ ".

من جانبه قال المغرد قلب الأسد: "لمن لا يعرف سفر الحوالي قبل لا تتعب نفسك انظر فمن يستشهد وستعرف متى مدى تطرفه الفكري".

وأضافت منى: " لقد جنى الحوالي على منهج أهل السنة كثيرا: فكفر بالإصرار على الذنب كالخوارج ، وغلا في الحاكمية ، وطعن في العلامتين ابن باز والألباني ، وهيّج على ولاة السعودية مع إكرامهم له !!فلا دين صحيح،

ولا مروءة رجال؛ فهل يكفي هذا ليكون إرهابيا ؟!".

وقالت المغردة أريج: "غير معقول هذا الشخص يدعم داعش والحوثي ويبرر للعثمانيين ويكفر الإعلاميين هذا خطر كبير على مجتمعنا ، ويصف الجيش بالمرتزقة ؟؟؟ هذا المؤبد قليل بحقة ".

فيما قال راشد المالكي: "إذا بلغ الظلم مداه وتناسى الظالم الاله ولم يكن للمظلوم سوى الله وكانت الحرب على دين الله حينها يتدخل الاله ".

وقال ملك الإضافات: "لتطرّف نحن قيادة وشعباً نحاربه ولا يوجد بيننا متطرف ولكن ثبت انه خائن ويكفر ".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق