نقابة المعلمين بعدن تطالب رئيس الجمهورية بإعادة هيكلة الأجور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمحافظة ، اجتماعا موسعا بمقر اتحاد نقابات عمال برئاسة خالد باغريب رئيس النقابة العامة.

ووجه باغريب رسالة إلى الرئيس اليمني، طالبه مقابلة قيادة النقابة لطرح مطالب وحقوق المعلمين ومنح دفع ٢٠٠٨ - ٢٠١١م أرقامهم الوظيفية وتسوياتهم وكل المعلمين، ليس هذا فاحسب بل طالب بهيكل أجور يتناسب مع الوضع المعيشي الراهن وخصوصا بعد سقوط قيمة أمام العملات الأجنبية.

وخلص الاجتماع إلى ضرورة استمرارية و متابعة لقاء رئيس الجمهورية، والعمل بالية الفريق الواحد المتجانس في قيادة نقابة عدن وراب الصدع بينهم، بجانب الالتزام بوثيقة العمل المشترك.

وكذاك فإن الاجتماع ركز على المطالبة بحقوق المعلمين والرفع بمعاناتهم تعتبر المهمة الأولى للنقابة والاستعداد والتهيئة للوقفات الاحتجاجية في المحافظات والعاصمة عدن والمطالبة بهيكل أجور يتناسب مع ظروفنا المعيشية السيئة، كما حذر المعلمون من محاولة شق صفوفهم. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق